presearch
حوادث

تفاصيل مقتل فتاتى شبرا الخيمة

محمود زعتر

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من كشف غموض العثور على جثتين لفتاتين تم العثور عليهما أسفل كوبري بهتيم بشبرا الخيمة حيث تبين أن وراء إرتكاب الواقعة صاحب مقهى شهير بجوار قسم ثان شبرا الخيمة بالاتفاق مع اثنين من أصدقائه، تم ضبط المتهمين وجار عرضهم على النيابة للتحقيقات.

وكشفت تحريات المباحث عن أن المتهم الأول ويدعى “محمود. ال” 42 سنة صاحب مقهى شهير بجوار قسم ثان شبرا الخيمة قام بترتيب حفل جنس جماعي بإحدى الشقق السكنية بالقليوبية ودعى فيها اثنين من اصدقائه والمجنى عليهما حيث تناولت الفتاتان جرعة مخدرات زائدة أثناء ممارسة الجنس الجماعي فلقيا مصرعهما في الحال، فقام صاحب المقهى بنقل الجثتين من خلال سيارة خاصة به وإلقائهما بمكان العثور عليهما.

كما تبين من خلال التحريات أن الفتاتين من ذوي السمعة السيئة وأعضاء في شبكة دعارة وتم ضبطهما في قضايا آداب ومخدرات في قسم حدائق القبة بمديرية أمن القاهرة وتم الحكم عليهما بعقوبة 6 سنوات.

وأضافت التحريات أن الفتاتين تقيمان في حي شرق شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية وتبين أن الجثة الأولى لسيدة تدعى «موجه.س»، 27 سنة، والشهيرة بـ«هالة» ومقيمة بمنزل والدتها ولديها طفلين، وأن زوجها محبوس على ذمة إحدى القضايا، ويقضي عقوبة 6 سنوات داخل سجن برج العرب.

وأوضحت التحريات أن الجثة الثانية لسيدة تدعى “أمل. ع”، تبلغ من العمر 26 سنة، متزوجة ولا توجد بهما أي إصابات ظاهرية.

كما يباشر المستشار زياد الباسل وكيل النائب العام، التحقيقات مع المتهمين للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

اظهر المزيد
presearch

مقالات ذات صلة

إغلاق