presearch
رياضة

20 مليون جنيه سعر عامر عامر

كشف خالد مهدي مدير الكرة بفريق الإنتاج الحربي عن رغبة الأهلي في ضم عامر عامر حارس الفريق ومحمود حمادة لاعب وسط الفريق، ورغبة بيراميدز في ضم أحمد شديد قناوي

ويأتي ذلك رغم تجديد عامر عامر تعاقده مع الإنتاج الحربي قبل نهايته بنهاية الموسم الجاري.

وفي البداية تحدث خالد مهدي عن موقف الفريق في الدوري قائلا: “ذلك تكليل لمجهوداتنا وتعبنا من قبل انطلاق الموسم، تعاقدنا مع لاعبين من أندية مختلفة”.

وتابع مهدي ترتيب الدوري خادع، جميع الأندية قريبة من بعضها البعض وهدفنا لعب كل مباراة من أجل الثلاث نقاط”.

ويقع الإنتاج الحربي في المركز الخامس برصيد 28 نقطة بعد خوض 20 مباراة.

وبالحديث عن اقتراب الأهلي من التعاقد مع حارس مرمى الإنتاج أوضح مهدي “عامر عقده كان ينتهي بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في الشهر الحالي، ولكن بفضل الله وبمجهوداتنا مع مجلس الإدارة نجحنا في تجديد تعاقده بعد مشاورات استمرت لثلاثة أشهر”.

وتابع “أقنعته أن أندية الأهلي والزمالك والإسماعيلي بهم حراس مميزين وذلك قد يضعف فرص مشاركته عكس في الإنتاج الحربي بصورة أساسية”.

وأضاف “في النهاية جدد عامر تعاقده من أجل إفادة النادي ماديا ولن نقف في طريقه إذا وصل له عرض رسمي، ونحن لن نضع شروط تعجيزية لكن في ظل ارتفاع أسعار اللاعبين نسعى لتحقيق أقصى استفادة”.

وبالسؤال عن السعر الذي يريده الإنتاج لرحيل عامر قال مهدي: “لن نفعل مثل باقي الأندية ونضع أسعار مثل 50 و80 مليون، لكن عامر لا يقل ثمنه عن 20 مليون خاصة مع علمنا بانضمامه لمنتخب مصر الفترة المقبلة، ولا نية لبيعه إلا بعد نهاية الموسم”.

وبالانتقال بالحديث عن محمود حمادة قال مهدي: “تحدث أحد مسؤولي الأهلي معنا من أجل ضم اللاعب واستغلال الشرط الجزائي في تعاقدنا مع مصر للمقاصة”.

يلعب محمود حمادة في الإنتاج الحربي معارا من مصر للمقاصة ويحق للنادي الحصول عليه نهائيا في نهاية الموسم في حالة دفع 500 ألف جنيه.

وأضاف “أبلغنا مسؤول الأهلي أن على النادي الانتظار لنهاية الموسم من أجل تفعيل بند الشراء وبعد ذلك نجتمع لتحديد سعر اللاعب الذي قد يصل إلى 10 مليون إذا استمرت رغبة الأهلي في ضمه، ونبحث عن تحقيق أكبر استفادة لشراء لاعبين آخرين”.

وعن احتمالية رحيل أحمد شديد قناوي ظهير أيسر الفريق لنادي بيراميدز قال مهدي: “هناك عروض بالفعل من وكلاء مقربين من بيراميدز لضم أحمد شديد قناوي لكن هناك إصابة للظهير الأيسر هشام شحاتة أخرت ذلك”.

وأتم “إذا وجدنا بديل بنفس قيمة شديد قناوي وتمكنا من التعاقد معه، أبلغنا شديد في هذه الحالة سنوافق على الفور بانتقاله لبيراميدز ولن نكون عائقا”

اظهر المزيد
presearch

مقالات ذات صلة

إغلاق